رئيس تنفيذية انتقالي دارسعد يتفقد العملية التعليمية بالمديرية

انتقالـﮯ العاصمة /عدن / دارسعد/ حمزة الصبيحي

زار الأستاذ حسين علي عباد، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في دار سعد بالعاصمة عدن، اليوم، مدرستي الشوكاني والفقيد المحلوي بالمديرية، تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

 وهدفت الزيارة التفقدية التي شارك فيها الأستاذ جواد حسن، مدير التربية والتعليم في المديرية، والعميد صالح الحازمي، قائد المنطقة السابعة، إلى تقييم مستوى الاستعدادات لاستقبال الطلاب والتأكد من جاهزية البيئة التعليمية لضمان انطلاق سلس للعام الدراسي.

وأشاد عباد بالجهود التي بذلتها الإدارات التعليمية في تجهيز المدارس، مؤكداً على أهمية استمرار الدعم لهذا القطاع الحيوي لتحقيق رؤية تعليمية تهدف إلى بناء جيل واعٍ ومثقف.

وأضاف أن تحسين البيئة التعليمية يعتبر من الأولويات لضمان توفير بيئة تعليمية ملائمة تساهم في تنشئة الطلاب وتنمية قدراتهم.

بدوره، أشار جواد إلى الدور الكبير الذي تلعبه الإدارات المدرسية في التحضير للعام الدراسي، مشدداً على أهمية تضافر الجهود من جميع الأطراف لضمان نجاح العملية التعليمية، مشيدا بهذه الزيارات التي تساهم في تعزيز التعاون بين الجهات التعليمية والمجتمع المحلي، مما ينعكس إيجاباً على تحقيق الأهداف الأكاديمية للطلاب.

من جهتها،عبرت مديرة مدرسة الفقيد المحلوي، الأستاذة هدى عبد أحمد صالح، ومديرة مدرسة الشوكاني، حنان يحيى محمد علوي، عن سعادتهما بهذه الزيارة، مشيرات إلى أن مثل هذه الزيارات تسهم في تعزيز روح الدعم والمساندة للكوادر التعليمية وتعمل على رفع معنوياتهم لتحقيق أفضل النتائج مع بداية العام الدراسي الجديد.

شارك في الزيارة طارق الراعي، رئيس القسم الاقتصادي والخدماتي بانتقالي دارسعد، وجلال يحيى، رئيس اللجان المجتمعية وعدد من القيادات المحلية .