ستظل رياضة عدن "رائدة وصامدة في وجه كل المؤامرات" .. السقاف: "ألف مبروك لعاصمتنا الحبيبة وجماهيرها المحترمة بكل ألوانها وانتماءاتها"

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

قدم الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس تنفيذية نتقالي العاصمة عدن، تهانيه ومباركته للجماهير الرياضية العاشقة للكرة العدنية والجنوبية بشكل عام، بمناسبة نجاح بطولة كأس العاصمة عدن بنسختها الثانية

جاء ذلك في تغريدة مطولة على جداريته بمنصة التواصل الاجتماعي العالمي "X" جاء فيها: "مبروك لعدن هذا الحشد المهيب الاستثنائي الذي جاء في توقيت مناسب لمحو الصورة السلبية التي رافقت الأحداث المؤسفة التي لم تعتدها عدن المدنية قبل عدن الرياضية.

وأضاف: "جمهور غفير هز أرجاء مدينة كريتر واحتشد منذ وقت مبكر ليعيش تلك الأجواء في ملعب الشهيد الحبيشي ليعبر أن رياضة عدن الرائدة ستظل صامدة في وجه المؤامرات الداخلية والخارجية التي تعصف بها" .

وتابع في تغريدته: "هذه هي عدن وهؤلاء هم أهلها المدنيون الذين يرفضون كل ما يمس مدينتهم ورياضتها من عقوبات ومن أي أساليب غير أخلاقية تُمارس لتعطيل نشاطها.

وقدم السقاف التهاني والتبريكات لجمهور الفريقين وإدارة الناديين العريقين التلال والشعلة: "مبروك للدكتور محمود جرادي رئيس نادي التلال، وللكابتن محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة على جهودهما وكفاءتكما على تهيئة الأجواء لجماهيركم ولاعبيكم بظهورهم بهذه الصورة الأخلاقية الحضارية التي تمثل عدن والتي تعكس كفاءتكما الإدارية وأخلاقكما المشهود بها".

وختم السقاف مباركته: "ألف مبروك لعاصمتنا الحبيبة وجماهيرها المحترمة بكل ألوانها وانتماءاتها"