اللجنة المجتمعية للمركز (س) بانتقالي سيئون تختتم حملة الرش و التعقيم للوقاية من وباء كورونا

انتقالي العاصمة /سيئون/ خاص

 

برعاية الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، والتعميم الصادر من رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، اختتمت اللجنة المجتمعية للمركز (س) بمنطقة الغرفه التابعة للقيادة المحلية لانتقالي سيئون عصر أمس الاثنين الموافق 20 / 4 / 2020م حملة الرش و التعقيم الاحترازية العاجلة للوقاية من وباء كورونا . 

واستهدفت حملة التعقيم  مساجد وجوامع منطقة الغرفه والجمعيات الخيرية والأسواق والصيدليات والمحلات التجاريه وثلاجات شرب الماء للوقاية من كوفد 19 "كورونا" . 

وفي تصريح صحفي بمناسبة اختتام اللجنة عملها قال مشرف الحملة سالمين سالم بن عبدات أن هذه الحملة تأتي ضمن الاهتمامات التي توليها القيادة الحكيمة للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالقائد عيدروس قاسم الزبيدي . 
   
وأضاف بأن الحملة التي استمرت من يوم الخميس إلى مساء أمس الاثنين استهدفت المواطنين بمنطقة الغرفه بتوزيع البروشورات الإرشادية عليهم ، إلى جانب تعليق الملصقات وإرشادات توعوية وطرق الوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد (Covid19) على الجدران ، فيما استخدام المعقمات والمطهرات في تعقيم وتطهير المساجد والجمعية الخيرية والأسواق والصيدليات والمحلات التجارية وثلاجات شرب الماء ، إضافة إلى دورات المياه بالمساجد .

وعبر مشرف الحملة عن امتنانه لكل من شارك في الحملة من الشباب المتطوعين وأعضاء اللجنة المجتمعية للمركز (س) ، شاكرا المواطنين تعاونهم مع الشباب المنفذين للحملة .
 
وتوجه المواطنين بخالص الدعاء مقرونا بالشكر الجزيل للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون على الاهتمام المباشر بصحة أبناء منطقة الغرفة وضواحيها بالتعقيم الاحترازي العاجل للوقاية من هذا الوباء الخطير ، شاكرا جهود فريق العمل المتطوع منفذ هذه الحملة .

شارك في الحملة كلا من : أحمد علي بلخير رئيس المركز ، سالمين سالم بن عبدات مشرف الحملة وعضو القيادة المحلية لانتقالي سيئون ، احمد صالح بلخير المسول التنظيمي ، صالح عوض الخديد عضوا ، نوري محمد السيود 
جمعان بن طيب .