قيادة انتقالي سقطرى تنعي الشهيد طاهر علي عيسى وتحمل عصابات الإخوان مسؤولية الأعمال الإجرامية بعاصمة المحافظة

انتقالي العاصمة /عدن /وفيات وتعازي

 

 


نعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، استشهاد الشهيد البطل طاهر علي بن عيسى الذي استشهد أثناء تأدية واجبه الوطني في التصدي ومواجهة عصابات التطرف والإرهاب في حاضرة جزيرة أرخبيل سقطرى وعاصمتها حديبو صباح اليوم الجمعة. 

وعبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة أرخبيل سقطرى، في بيان نعيها الشهيد طاهر علي عيسى، عن خالص تعازيها ومواساتها للأسته وذويه وأقاربه، متضرعة إلى المولى القدير أن يشمله بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 

وأكدت القيادة المحلية أنها تتابع مجريات الأحداث في سقطرى وخاصة في عاصمة المحافظة وما شابها من استحداثات للنقاط واستقدام للعناصر الإرهابية والاستعانة بها لتقويض الأمن والاستقرار في المدينة، مشددة على ضرورة تسليم قتله الجندي الشهيد طاهر علي عيسى.

كما جددت قيادة انتقالي سقطرى أيضاً، رفضها القاطع لمثل هذه الأعمال الإجرامية، داعية القوات المسلحة الجنوبية بكافة تشكيلاتها الأمنية والعسكرية للقيام بواجباتها في تأمين كافة أراضي محافظة سقطرى وبسط الأمن والاستقرار والتصدي لكل الممارسات الإرهابية وعصابتها الاجرامية. 

وأضافت قيادة انتقالي سقطرى في بيانها قائلة:" إن القيادة المحلية وهي تقف أمام تداعيات محافظة سقطرى، فإنها تدعو قيادة التحالف العربي في المحافظة لتحمل مسؤوليتها في إرساء الامن والاستقرار والوقوف بحزم أمام الاعمال الاجرامية وإزالة أي استحدثات للنقاط في عاصمة المحافظة من قبل المجماميع والعناصر المتطرفة التي تنفذ أجندات ومشاريع قطر وتركيا عبر نافذة المحافظ رمزي محروس الذي جر المحافظة لواقع لم تشهده المحافظة في تاريخها". 

وختمت قيادة انتقالي سقطرى بيانها بدعوة قيادة التحالف للاطلاع بواجبها في إرساء الامن والاستقرار فانها تدعو للإستجابة لإرادة ابناء محافظة سقطرى ومن بينها الاجتماع الموسع الأخير لمشايخ ومقادمة وأعيان المحافظة وكذا التظاهرات الشعبية الأخيرة في عاصمة المحافظة حديبو وفي مديرية فلنسية التي أكدت على رفض أبناء المحافظة لمشاريع الإخوان المسلمين ورفض الأعمال الإرهابية للعصابات الإجرامية التي يحركها محافظ المحافظة رمزي محروس بتوجيه وإملاء من التنظيم الدولي للإخوان المسلمين في قطر وتركيا .