قيادة انتقالي أحور تبارك خطوات القيادة السياسية بإعلان الإدارة الذاتية للجنوب

انتقالـﮯ العاصمة عدن/ خاص

 

 

أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور بياناً هاماً باركت فيه الخطوات الجبارة والقرارات التاريخية التي اتخذتها القيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلةً برئيس المجلس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي.

وأضافت القيادة
إن تلك الخطوات والقرارات بإعلان الإدارة الذاتية للجنوب والسيطرة الكاملة على موارد الدولة والبسط على الأرض واعلان حالة الطوارئ وتشكيل لجنة إقتصادية لإدارتها هي خطوة إيجابية تسير نحو الطريق الصحيح.


وأكدت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بأحور، بأنها سوف تقف خلف القيادة السياسية بكل قراراتها التي اتخذت للحفاظ على أمن الجنوب واستقراره ومنع انزلاقهِ نحو الفوضى وقطع دابر أيادي العبث والفساد.

 وجددت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بأحور العهد والقسم للشعب الجنوبي بالحفاظ على ثوابت الأمة وتماسك المجتمع تزامناً مع الجهود المضنية لدعم مقومات التنمية الشاملة للدولة للنهوض بالوطن في كافة المجالات وتوفير الحياة الكريمة لأبناء الجنوب وتثبيت الأمن وتحقيق الاستقرار، والتصدي لكافة أنواع الإرهاب، الذي يمارس بحق الشعب الجنوبي وإنهأء كافة مظاهر التعذيب الممنهج بالخدمات ضد شعب الجنوب.

ووجهت القيادة دعوتها إلى كافة أبناء أحور والجنوب عامة إلى رص الصفوف لمواجهة أي طارئ لاسمح الله والمشاركة الفاعلة في استعادة مادمرته حكومة الفساد طيلة فترة توليها إدارة البلاد وعم فيها الفساد واستشرى في جميع مفاصل الدولة .


عاش الجنوب حراََ ابياََ مستقلاََ

عاشت قيادة مجلسنا الانتقالي

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى


عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بأحور
رئيس المجلس الانتقالي بأحور الدكتور سعيد عوض فريد.