مخاطباً إخوانجية الإرهاب .. بن بريك : لن تكونوا في مأمن ولو كنتم تحت غطاء الشرعية .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

أكد الاستاذ هاني علي بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ‏ثقة القوى الدولية والتحالف الدولي لمكافحة الإرهاب بالجنوبيين وبقائدهم الرئيس عيدروس بن قاسم الزُبيدي .

واشار بن بريك في سلسلة من التغريدات نشرها على حسابه الشخصي بتويتر، إلى ان الجنوب لم يكن يعرف الجماعات المتطرفة باسم الدين وإنما عرفها بعد الوحدة، مستطرداً بالقول : ان وعي شعب الجنوب وثقافته من أهم عوامل رفض هذا الفكر الدخيل .

واضاف بن بريك في تغريدة اخرى : ‏" بات الجنوب وقواته وكوادره الهدف الأول للإرهابيين، ولن تثنينا عملياتهم الغادرة ولا إعلامهم ومرتزقتهم .

وعن اماكن تجمع الإرهابيين وازدياد ظهور التنظيمات الإرهابية في بعض مناطق ومحافظات الجنوب التي تسيطر عليها مليشيات مسلحة وقوات محسوبة على نظام الرئيس هادي، اوضح بن بريك، بالقول : ‏"يظنون أن تجمع مجاميع تنظيم القاعدة الإرهابي تحت غطاء الشرعية سيوفر لهم الحماية..! ، الحماية لاتمنح للإرهابيين ولو كانوا تحت أي غطاء، ولن يكونوا في مأمن أبدا، وليتهم يستفيدون من دروس الماضي القريب . 

وختم نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي سلسلة تغريداته بالتاكيد : "سنستمر في مكافحة الإرهابيين وفي مقدمتهم تنظيم الإخونج الإرهابي"