رئيس تنفيذية انتقالي صيرة يترأس اللقاء التشاوري الهام للقيادة المحلية مع اللجان المجتمعية بالمديرية .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /صيرة/عصام الوالي

 

ترأس العقيد محمد حسين جارالله، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، صباحا اليوم، اللقاء التشاوري الهام للقيادة المحلية مع رؤساء اللجان المجتمعية في مقر المجلس بالمديرية.

وبحث اللقاء الذي شارك فيه قرابة الـ 30 عضوا من اعضاء رئاسة اللجان المجتمعية، عددا من المواضيع الهامة والمشتركة بين القيادة المحلية واللجان ومستوى التعاون والتنسيق المشترك في كل ما من شأنه خدمة المواطن في المديرية والوطن الجنوبي بشكلا عام .
 
كما ناقش اللقاء بعض الصعوبات والاشكاليات التي تواجه العمل المشترك خاصة في الجانبين التنظيمي والإداري وسبل معالجتها والحد منها.

 واكد جارالله خلال اللقاء ان قيادة المجلس الانتقالي ستبذل قصار جهدها في توفير الاجواء الملائمة لعمل اللجان وتذليل الصعاب وحلحلة المشاكل التي تعترض عملها وفقاََ للامكانيات المتاحة، مشددا على اهمية التقييم الدوري لنشاط أعضاء اللجان والارتقاء بالعمل التنظيمي وتحقيق نموذجا افضل اسوةً بباقي المديريات .

من جانبه ثمن الاستاذ محمد يوسف رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، كافة الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي في تسهيل عمل اللجان، مجددا التاكيد على اهمية تنسيق العمل مع قيادة واعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية، والعمل بروح الفريق الواحد خدمة للوطن والمواطن. 

حضر الاجتماع الاستاذ محمد مانا، نائب رئيس اللجان بالمديرية وكذا مندوبين عن السلم الاهلي، واعضاء من القيادة المحلية بالمجلس في المديرية.