للمرة الثانية.. مليشيات الاخوان تختطف عضو الجمعية الوطنية احمد الخليفي وعدد من افراد اسرتة في شبوة

انتقالي العاصمة/ شبوة/ خاص

 

 

قالت مصادر محلية في محافظة شبوة أن القوات الخاصة التابعة لـ #مليشيات_الإصلاح لموالية لـ #قطر اختطفت عصر اليوم الثلاثاء، احمد فرج الخليفي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وعدد من افراد اسرتة في مدينة عتق محافظة شبوة. 

وأوضحت المصادر أن عدد من الاطقم العسكرية وصل على متنها العشرات من عناصر الاصلاح بينهم مسلحون ملثمون وطوقت منزل ال فرج ثم بدأت بعملية الاختطاف.. 

واضافت المصادر أن أمر اعتقال ال فرج بتوجيهات من المحافظ الاخواني محمد صالح عديو لاجبارهم على استقطاع جزء من ارضهم للدولة بدون اي تعويض او اجراءات قانونية تضمن حقوقهم وتعويضهم في املاكهم.

وحصلت شبوة حرة على اسماء المختطفين من ال فرج وهم احمد فرج الخليفي عضو الجمعية الوطنية و محمد سالم فرج (ابو يريد) واخوانه واولاد عمه احمد سالم فرج وجمال ناصر فرج ومحمد ناصر فرج.

واشارت المصادر أن المليشيات الاخوانية نقلت ال فرج الى الى سجن معسكر الشهداء غرب عتق ويعتبر السجن السري الخاص للحزب الاخواني.  

وذكر شهود عيان وقت حادثة الاختطاف بان عناصر الاصلاح اختطفت احمد الخليفي واولاد اعمامة بصورة مستفزة بتكبيل الايدي وتغميض العينان والتهجم عليه بألفاظ بذيئة

يذكر أن النيابة العامة في شبوة قد وجهت في وقت سابق بايقاف اي استحداثات واعمال في مخططات الاراضي بموجب الاتفاقية المبرمة بين الدولة والمالك.

وتمارس ميليشيا الاخوان في محافظة شبوة حملة اختطافات واعتقالات للاعلاميين والناشطين والحقوقين واعضاء المجلس الانتقالي وجنود النخبة الشبوانية بدون اي اوامر قضائية او تهم قانونية، في انتهاك واضح لـ #اتفاق الرياض وفي ظل موافقة اللجنة العسكرية السعودية المقيمة في مطار عتق.