مليشيات الاخوان تعترف بمقتل 4 من كبار القادة بينهم قائد واركان لواء.

انتقاليـﮯ العاصمة /عدن/ خاص

 

 

 

تصدى ابطال القوات الجنوبية لهجوم مباغت حاولت مليشيات الإخوان الإرهابية من خلاله احداث ضجة إعلامية كونه يصادف ذكرى 22 مايو المشؤم باللجوء إلى القصف المدفعي ومحاولات احداث تسلل باتجاه اللواء الثالث دعم واسناد وجبهتي الطرية ووادي سلا .

 

 وأوضح اركان اللواء الأول مكافحة الإرهاب في محافظة أبين نائف بدر ، إن المعركة استمرت منذ منتصف ليلة أمس حتى منتصف نهار اليوم وفيها تمكن ابطال القوات الجنوبية من افشال هجوم القوات الغازية في محاولة التقدم .

 

واضاف بدر ، ان القوات الجنوبية انتقلت في معركة الامس واليوم من الدفاع إلى الهجوم موكداً بعدم وجود اي خسائر بشرية او مادية في قواتنا وهذا يعكس حسن تصرف قيادتنا العسكرية ومهارتها في ادارة المعركة فيما .

 

واكدت مصادر عسكرية ان الأطقم والعربات التي استخدمتها المليشيات في الهجوم شوهدت وهي تحترق بعد اصابتها من قبل ابطال القوات المسلحة الجنوبية كما تم اغتنام عدد من العربات والاطقم التي غرزت اثناء هروب المليشيات فتركوها في الرمال وولوا بجلودهم.

 

الى ذلك اعترفت القوات الغازية في مواجهات البارحة واليوم بمقتل قائد اللواء 153 العميد محمدصالح العقيلي وعدد اخر من الضباط منهم العقيد محمد سالم العياشي من البيضاء 

والعقيد احمد باشادي بن طعيمان والعقيد فاضل عبدالله اركان لواء 21 مشاة وهو أحد أبناء محافظة ريمة الشمالية.