مقدمة من مؤسسة يافع للتنمية .. منيعم وبن جرادي يشاركان في تدشين "السلة الغذائية" لعدد من الأسر في صيرة بالعاصمة عدن.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

 

 

برعاية كريمة من محافظ العاصمة عدن احمد لملس رئيس المجلس المحلي والسفير خالد الحصني المدير التنفيذي لمؤسسة يافع للتنمية دشن الاستاذ ابراهيم منيعم ، مدير عام صيرة بمعية الدكتور محمود بن جرادي ، رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية والاستاذ وديع امان ممثل مؤسسة يافع للتنمية في صيرة ، مشروع توزيع السلة الغذائية للأسر الأشد فقرا في المديرية .

وتستهدف المؤسسة من خلال مشروعها الذي يدخل ضمن برنامج الاستجابة الطارئة مديريتي صيرة والتواهي حيث استهدفت مؤسسة يافع من خلال مشروعها في مديرية صيرة مئتين اسرة من خلال مئتين سلة غدائية تشتمل الارز والدقيق والزيت والفاصوليا والصلصة والملح ..

وأشاد منيعم بجهود مؤسسة يافع للتنمية التي استهدفت الأحياء الشعبية الأكثر حاجة للتدخل واسهمت من خلال مشروعها في رفع جزء من معاناة الاسر الفقيرة ، مؤكدا دعم السلطة المحلية لأي جهود مماثلة بالاضافة الى تدليلها لكافة الصعوبات أمام المؤسسة خاصة وانها تقدم كل ما من شانه توفير احتياجات الفقراء من مواد غذائية عينية في ظل ظروف بالغة الصعوبة .

من جانبه، اثنى بن جرادي على الجهود الخيرية للمؤسسة في مساعدة المواطنين بالمديرية والتخفيف من معاناة بعض الاسر الفقيرة ومحاولة التغلب على الظروف الحياة المعيشية والقاسية التي يعانوا منها.