مسؤول في شرعية الإخوانجية يحرض على إعادة غزو #الجنوب

انتقالـﮯ العاصمة /اسطنبول /متابعات

 


بعد الفشل الذريع الذي لحق بحكومة الشرعية و ثبت مواقفها في التمهيد للحوثي من اجل السيطرة على ما تبقى من اليمن واجتياح الجنوب مجددا.

ويقدم الاخوان المسيطرون على الشرعية بتسليم معسكراتهم لمليشيات الحوثي بما فيها من اليات عسكرية من اجل استنزاف التحالف العربي.

ويأتي هذا ما تم خذلان قوات التحالف الذي جاء لدعم قوات الشرعية لمحاربة الحوثي 

اذ حدث عكس ذلك حيث ان قوات الشرعية ومعها القواعد الارهابية الخارجة عن القانون اتجهت نحو عدن ووضعت الحوثي خلفها،وذلك من أجل محاربة قوات المجلس الانتقالي وترك تحرير المناطق التي تحت سيطرة الحوثي بل وتسليمها لهم كما لوحظ موخرا في مأرب اليمنية.
ولتوطد علاقاتها مع المليشيات الحوثية ولتساندهم ببسط نفوذهم الفارسي على باقي المناطق المحررة

حيث ظهر لنا القيادي الاخواني وكيل وزارة الإعلام في الحكومة الشرعية الفار في اسطنبول محمد قيزان بتغريدة يتكلم ويطالب فيها دولة الامارات بسحب قواتها ووقف دعمها لما سماها بقوات المجلس الانتقالي التي هي مستمرة في قتال الحوثي في عدة جبهات وتأمين المناطق المحررة

وهذه التغريدة تأتي كيداً من الحكومة الفاشلة في وقت اوشكت مأرب على السقوط وفي وقت اشتداد الجبهات التي تقاتل فيها قوات الانتقالي الحوثيين في كلاً من الضالع وكرش والساحل الغربي وغيرها.

وفي وقت تقوم فيها قوات الانتقالي والحزام الامني بتامين المناطق المحررة وايضا تأمين تواجد الحكومة الشرعية في المعاشيق .

وهذه التغريدة جاءت لنسف ما تشهده عدن وبقية المحافظات من امن وامان وتحسين الاوضاع والخدماتع المعيشية 

وعجباً لمسئولين يمثلون الحكومة الشرعية ويطالبون في هذا الوقت بوقف دعم دولة الامارات وسحب قواتها التي يؤيدها الشعب اليمني لما تقوم به من دور كبير في محاربة الحوثيين و الارهاب واستعادة الدولة التي تتغلغل فيها القوات التابعة للاخوان المسلمين والحوثيين.