برعاية المحافظ لملس .. مكتب إعلام العاصمة عدن يكرم كوكبة من الإعلاميين والإعلاميات.

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

برعاية كريمة من الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن رئيس المجلس المحلي أقام مكتب الإعلام بعدن صباح امس بقاعة بن خلدون بكلية الآداب بخورمكسرالحفل التكريمي الأول للإعلاميين والإعلاميات بالعاصمة عدن .

وفي الحفل الذي بدء بأيٍ من الذكر الحكيم ألقت الأستاذة هدى الكازمي مدير عام مكتب الإعلام بعدن كلمةً شكرت في مستهلها الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن رئيس المجلس المحلي على رعايته لهذا الحفل ودعمه الا محدود لمكتب الإعلام بعدن ومرحبة بالضيوف الحاضرين كلا بصفته واسمه من وكلاء ومأمورين ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بعدن ، وأضافت لقد تحملنا مسئولية مكتب الإعلام وهو في حالة موت سريري ولا يوجد فيه موظفون ملتزمون بالدوام الرسمي ولا مكاتب تصلح للعمل وحاولنا جاهدين على إعادة العمل فيه وباذن الله سنوفق في ذلك ...
كما قالت الكازمي استطعنا وبدعم من محافظ العاصمة عدن أن نصدر العدد الاول من صحيفة العاصمة وهي صحيفة نصف شهرية تعنى بنشر أخبار المكاتب التنفيذية ومكاتب الوزارات في العاصمة عدن ، وها نحن اليوم نكرم مجموعة من الإعلاميين القدامى الذين تركوا بصمات واضحة في الاعلام المرئي والمسموع والمقروا وهذه هي الدفعة الأولى من المكرمين سيتبعها مجموعة أخرى في المستقبل القريب .

كما تم في الحفل عرض فلم يحتوي على لقطات تم تصويرها في عدن توثق الحرب التي شنت على عدن في العام 2015م من قبل المليشيات الحوثية بعدسة الإعلامي الشهيد نبيل القعيطي .

ثم قام كلٌ من الأستاذ أيمن النواصري وكيل وزارة الإعلام والأستاذ محمد غانم مستشار محافظ عدن لشئون الإذاعة والتلفزيون والأستاذ أحمد الجنيدي مدير مكتب محافظ عدن والأستاذة هدى الكازمي بتكريم الهامات الإعلامية الكبيرة بالشهادات التقديرية والهدايا عرفانآ بكل ما قدموه طيلة مشوار عملهم في المجال الإعلامي وسط فرحة كبرى من المكرمين والحاضرين .

هذا وقد قدمت في الحفل الفنانة الكبيرة أمل كعدل مقطعاً من أغنيتها الشهيرة بلادي أحييك فل تسلمي وعبرت عن شكرها العميق لمكتب الإعلام بعدن على تكريمها مع كوكبة من الإعلاميين الذين خدموا الإعلام بالعاصمة عدن .

من /
نزار القيسي