رئيس اللجان المجتمعية بالبريقة يلتقي بعدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادية والشبابية بالشعب والحسوة في #العاصمة_عدن

انتقالي العاصمة/ عدن/خاص

 

 

 

التقى العميد عبدالرب عبدالرحمن ، رئيس اللجان المجتمعية بالبريقة، عصر أمس بعدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادية والشبابية في مدينة الشعب ومنطقة الحسوة بالعاصمة عدن.

 

وخلال اللقاء قدم العميد عبدالرب شرح مفصل حول طبيعة عمل اللجان المجتمعية ومهامها تجاه المواطن واهمية تشكيل هذة اللجان المجتمعية في مناطق واحياء في المديرية لخدمة الوطن والمواطن والحفاظ على السكينة المجتمعية العامة والمساهمة في حماية مشاريع البنية التحتية والحفاظ عليها.   

 

واستعرض اللقاء اللائحة الداخلية الخاصة بعمل ونظام اللجان حيث طرح الحاضرون عدد من الملاحظات والمقترحات الهامة التي ستساعد في تسهيل عمل ونشاط اللجان المجتمعية .

 

 كما تداول اللقاء جملة من الهموم والصعوبات التي يعاني منها اهالي وسكان هذه المناطق وسبل المساهمة في ايجاد الحلول والمعالجات لها.

 

 وفي ختام اللقاء عبر الحاضرين عن شكرهم وامتنانهم لزيارة العميد عبدالرب ومرافقيه لتلمس همومهم والاستماع اليهم والسعي لاشراكهم في الامور المرتبطة بحياتهم الاجتماعية والمعيشية. 

 

حضر اللقاء الاستاذ فؤاد احمد رئيس الادارة الجماهيرية ومنظمات المجتمع المدني في انتقالي العاصمه عدن والاستاذ سمير مثنى والاستاذ زاهر محمود هرهرة اعضاء سكرتارية اللجان المجتمعية في مديرية البريقة .