اللواء الشعيبي يترأس اجتماعاً هاماً لقيادة الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص


ترأس اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي اليوم الاثنين اجتماعاً في مقر إدارة الأمن في مدينة خور مكسر ضم قادة الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية في العاصمة.

وناقش الاجتماع آلية تنفيذ الخطة الأمنية وسُبل إنجاحها ولاسيما ظاهرة حمل السلاح وعملية ضبط المركبات المخالفة وغير المرقمة وخاصة مركبات الوافدين من خارج المحافظة.

وفي الاجتماع شدد مدير أمن عدن على ضرورة ضبط العمل وتوعية الأفراد قبل استلامهم المهام بكيفية التعامل السليم والنبيل مع المواطنين والحرص على بناء الثقة مع ضرورة الحزم في تنفيذ المهام اثناء الحملات الأمنية ولاسيما عند حملة منع حمل السلاح والمظاهر المسلحة داخل العاصمة عدن. 

وشدد الشعيبي على مسؤولي الأجهزة الأمنية بضرورة رفع اليقظة الأمنية والحفاظ على سلامة الأفراد لضمان إنجاح الحملة.

وخلال اللقاء وجه اللواء الشعيبي قادة الأجهزة الأمنية بإختيار الافراد المشهود لهم بالأخلاق العالية والسلوك الحسن ونشرهم على النقاط الأمنية حتى لا تحدث هناك أي اختلالات تؤثر على سير الحملة بالإضافة الى تعزيز حالة من الثقة مع الموطنين في العاصمة عدن.

حضر اللقاء عددا من قادة الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن وقيادة القوات الخاصة والحزام الأمني وقوات الطوارئ وعمليات السيطرة وقادة الشرط والمناطق الأمنية في مختلف مديريات العاصمة عدن.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن 

الإثنين 14 يونيو 2021