#الوالي يشڪل لجنة لتفقد مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بساحل #حضرموت

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/خاص

 

أصدر معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات أ. د عبدالناصر الوالي اليوم الأربعاء، قراراً بتشكيل لجنة من الوزارة للنزول الميداني إلى مكتب فرع الوزارة بمحافظة حضرموت الساحل لتفقد نشاط الفرع عن كثب.

وتكونت اللجنة من وكيل الوزارة لقطاع الرقابة الأستاذ فهمي عفارة رئيسا للجنة، وعضوية كل من مستشار الوزير الاستاذ عبدالله باوزير، ومدير عام الموازنة الأخ وجدي الجنيدي عضوا ومقررا، وكذا عضوية الأخ القائم بأعمال مدير عام التوظيف الاستاذ عمر باجبير. 

وتتمثل مهمة اللجنة بالاطلاع عن كثب عن نشاط المكتب وآلية العمل فيه، والرفع لمعالي الوزير الوالي بتقرير مفصل عن سير عمل ونشاط المكتب في مدة أقصاها أسبوع.

بدوره، وجه معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، اللجنة بمراجعة سير وعمل المكتب، مشيراً إلى أن أي إجراءات تم اتخاذها سيكون معيار تطبيقها هو مدى توافقها مع النظام والقانون واللوائح، وفي حالة المخالفة سيتم إلغاء هذه الإجراءات أياً كانت. 

وشدّد معاليه على اللجنة بعدم السماح إطلاقاً لأي إجراءات مخالفة للوائح ونظم وقوانين الخدمة المدنية، وعدم السماح بأي مخالفات فيما يتعلق بإجراءات التوظيف أو إصدار فتاوى أو تعاقدات جديدة.