اطلع على انشطة القطاعات للفصل الثالث .. وزير الخدمة المدنية يرأس اجتماعا دوريا لمجلس الوزارة .

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/حسين المحرمي/ خاص


تراس معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة المناصفة الدكتور عبد الناصر أحمد الوالي، اليوم، الاجتماع الأول لمجلس الوزارة، بحضور مستشاري وزير الخدمة ومدراء عموم ديوان عام الوزارة.

وفي الاجتماع، اطَّلع معالي الوزير الوالي، على تقارير الإدارات والأنشطة التي تم تنفيذها من قِبل قطاعات الوزارة والإدارات العامة للفصل الثالث من عام ٢٠٢١، وفقا لخطة الوزارة المعدة مسبقاً.

وناقش معاليه اتجاهات العمل للمهام المدرجة في خطة الوزارة للفترة من سبتمبر – ديسمبر من العام الجاري على القطاعات والإدارات العامة بديوان الوزارة، باحثاً السبل الكفيلة للارتقاء بعمل الوزارة، وتفعيل برامجها لخدمة المواطنين.

واستمع معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات في حكومة المناصفة إلى مداخلات مستشاريه ومدراء عموم ديوان عام الوزارة، والذين استعرضوا بدورهم، آليات العمل والصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عملهم، وكذا ومستجدات الأنشطة والخدمات التي تقدمها الوزارة، مؤكدين حرصهم الدائم للسير قدماً في تطوير عمل الوزارة، ولما فيه مصلحة المواطنين.


وأبدى معالي الوزير الوالي استعداده لتذليل أي صعوبات تواجه المستشارين ومدراء عموم ديوان عام الوزارة أثناء تأديتهم عملهم، مشدداً بالوقت ذاته على ضرورة بذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير الأداء الاداري للوزارة، وتعزيز الأنشطة بشكل متكامل. 

هذا، واختتم الاجتماع بالعديد من التكليفات والتوصيات التي صدرت من معاليه إلى الإدارات المتخصصة والتي من شأنها أن تطور من أداء عمل الإدارات العامة بديوان الوزارة خلال الفترة المقبلة.