برعاية محافظ العاصمة عدن .. ثانوية البيحاني النموذجية تحتفل بتخرج طلاب الدفعة الـ17 للعام 2021م

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/حنان فضل/ خاص


شهدت العاصمة عدن اليوم السبت حفل تخرج الدفعة الـ17 من طلاب ثانوية البيحاني النموذجية وتكريم إدارتها، تحت رعاية كريمة من الأستاذ أحمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وبدا الحفل بتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلاها الطالب إبراهيم محمد المحضار، ثم ألقى الأستاذ محمد ناصر مدير تربية صيرة والمشرف العام على المدارس النموذجية، كلمة رحب فيها بجميع الطلاب الخريجين والحاضرين، مباركا للطلبة الذين حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى العاصمة عدن، التي تعتبر منبع العلم والمعرفة والثقافة.

واضاف الاستاذ محمد، أملنا كبير في كوادرنا الشبابية، في ان يكون بنفس الاجتهاد والانضباط الذي عرفناه منهم بالثانوية، كما نناشد كل الجهات ذات العلاقة الاهتمام بهؤلاء الشباب فهم جيل الغد وعماد المستقبل، قدما شكره وتقديره لكل من دعم وساهم في إنجاح هذا الحفل التكريمي الرائع .

وألقى الاستاذ هاني فؤاد، مدير ثانوية البيحاني النموذجية كلمة هنأ فيها جميع الطلاب مشيدا بما حققوه من نجاح مبهر ومتميز طوال الأعوام السابقة، والذين جنوا ثمار جهودهم في حفلهم هذا اليوم .

وعبر فؤاد عن سعادته بماحققته مدرسة البيحاني من نجاحاً متقدماً من خلال توفير جميع سبل الراحة والأمان للطلاب حتى تخرجهم طلابا ذات كفاءة ووعي كاملين سيمكنهم من إحداث تغيير كبير في جميع الأصعدة على مستوى الدولة والعالم .

ومن جانبه ألقى الطالب عمران عبيد كلمة الخريجين قال فيها : نحن اليوم هنا طلاب الدفعة الـ17 من هذه الثانوية وصلنا إلى محطة الوداع في أجواء تغمره فرحة التخرج، اعتنقنا الفرحة ومضينا في تخرجنا نوزع الابتسامات وننشر الفرح ونستقي العلم والمعرفة، مباركاً تخرجه وجميع رفاقه .

وقدم عمران شكره لإدارة المدرسة الثانوية وكل الطاقم التدريسي والتربوي وكل من ساهم في إبراز الحفل وناجحه.

 وخلال الحفل قدموا التهنئة للطالب عبدالرحمن وحيد سالم الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وكما قاما الطالبان شلال محسن ومصطفى خليل بتقديم تعريفي عن فوائد واختلاف ثانويتهما النموذجية عن بقية المدارس النموذجية، باللغتان الإنجليزية والعربية ونال استحسان الجميع.

ليتوالى بعدها تقديم اللجنة الطلابية لثانوية البيحاني النموذجية شهادات تقديرية للاستاذ هاني فؤاد مدير ثانوية البيحاني والأستاذ محمد ناصر مدير تربية صيرة و عدد من الطاقم الإداري والتدريسي ومسؤول الأنشطة.

كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الغنائية وموال لثانوية البيحاني النموذجية من أداء الفنان محمد عرفات وايضاً وصلات غنائية متنوعة من أداء مروى ومحمد هاشم .

وفي ختام الحفل قام الأستاذ محمد ناصر مدير تربية صيرة والأستاذ هاني فؤاد مدير ثانوية البيحاني النموذجية، والاستاذ محسن صالح قائد الحتس، نائب مدير إدارة الأرصفة والساحات بمديرية المعلا، وجمال اليماني عضو مجلس الآباء ، بتكريم خريجين ثانوية البيحاني النموذجية في أجواء تغمرها السعادة والسرور، وبحضور شخصيات قيادية وتربوية، متمنين لهم التوفيق والنجاح في المستقبل القريب القادم ، شاكرين اللجنة الطلابية" مجلس الطلاب" واللجنة التنظيمية والاشرافية، ومحافظة العاصمة عدن الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي على الرعاية والدعم الكبير لهذا الحفل المميز.