مدير أمن العاصمة عدن يلتقي وفداً من منظمة الانتربول الدولية

انتقالـﮯ العاصمة /عدن /خاص

 

التقى مدير أمن العاصمة عدن، اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي، صباح اليوم في مكتبة في العاصمة عدن، وفداً تابعاً لمنظمة الانتربول الدولي، بعضوية كلاً من نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد ابو بكر جبر والاخ ابراهيم فرغلي والاخ سعد الجبورتي والاخ محمد مسعود برفقة الأخ مدير عام الانتربول الدولي العميد عبدالخالق الصلوي ، وإشراف وكيل وزارة الداخلية لشؤون المالية اللواء يحيى جابر والوكيل المساعد اللواء عبد الناصر صبيره.

ورحب مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي، بالوفد الزائر والوكلاء والحاضريين جميعاً ، كلا بإسمه وصفته، متمنياً لهم في الوقت نفسه التوفيق والنجاح في المهمة الموكلة اليهم، آملًا أن تكون بادرة تساعد في تحسين الوضع الأمني والسيطرة على الجريمة المنظمة بمساعدة الأشقاء في الإقليم والإتحاد الأوروبي.

وخلال اللقاء الذي جاء وفقاً لبرنامج الزيارات الذي يقوم به الوفد تنفيذاً لمبادرة البحر الأحمر للأمن البحري الذي تبناه الإتحاد الأوروبي ، تم مناقشة برنامج الزيارة واهدافها في إطار منطقة البحر الأحمر والذي يهدف في القيام بمكافحة الجريمة المنظمة والمخدرات والاتجار بالبشر.

وتم خلال اللقاء وضع الترتيبات من أجل تذليل عمل الوفد اثناء برامج الزيارة، وتهيئت الأماكن والمنشئات لهم إثناء قدومهم الى العاصمة عدن، وكذلك مناقشة البرامج التي تهتم بتحديد اولويات برامج العمل و المهام والجهات المنفذة.

ياتي هذا اللقاء وفقا لبرنامج الزيارات الذي يقوم به الوفد تنفيذاً لمبادرة البحر الأحمر للأمن البحري الذي تبناه الإتحاد الأوروبي.

وحضر اللقاء كلا من مدير مكتب مدير عام الأمن العقيد محمد عبده، ومدير الانتربول عدن العقيد بسام عبدالرب، ومدير إدارة المعلومات عقيد وحيد عبدالوالي