دعا الى نبذ الإشاعات المغرضة .. مدير مركز الحجر الصحي بمستشفى الأمل : نعمل على مدار الساعة كخلية واحدة لإكمال تجهيزات المركز ولا توجد أي عراقيل في ذلك .

انتقالي العاصمة /عدن /خاص

 


نفى الدكتور زڪريا القعيطي، مدير المركز الرئيسي للعزل الصحي الخاصة بفيروس كورونا في مستشفى الأمل بالبريقة ، وجود أي عراقيل او مشاكل تتعلق بتجهيزات محجر العزل الرئيسي بالعاصمة عدن .

واوضح د. القعيطي في تصريح خاص رصده موقع "انتقالي العاصمة" ان مايتم تداوله من قبل بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن وجود إشكاليات وعراقيل ومناكفات تعيق إستكمال تجهيز المحجر، غير صحيحة ومغلوطة ولاتمت للحقيقة بصلة ، داعياً الى الكف عن نشر تلك الإشاعات المخزية والترويج لها ، وترك الخيرين يعملون دون إعاقة جهودهم الوطنية والإنسانية بمثل هذه الفبركات والخزعبلات الكاذبة والغير منطقية.  

وأكد د. القعيطي نفيه القاطع لكل ما نشر من معلومات مفبركة تسيئ لدور القيادات في وزارة الصحة وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيراً ان تلك القيادات تبذل جهودا جبارة في العمل والتنسيق المشترك وتقدم كل ما يلزم لإكمال التجهيزات النهائية للبدء في استقبال الحالات المشتبه اصابتها بالفيروس وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها .

وقدم د. القعيطي الشكر لكل من تطوع للعمل وكل من ساهم ومازال يساهم في انجاز مركز العزل الرئيسي والمنشآت التابعة له ، وكذا لجهات السياسية التي جمعها الوازع الوطني والانساني واجتمعوا معا للعمل كفريق واحد في تحقيق هذا الهدف .

وختم د. القعيطي تصريحه بالقول : أخص بالشكر قيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة وزارة الصحة العامة والسكان وقيادة مكتب الصحة في العاصمة وكل المنظمات الدولية "WHO" ومنظمة اطباء بلا حدود الفرنسية وقيادة مصافي عدن التي تقدمت الصفوف من الولة الأولى والقيادات العسكرية والأمنية وكل من شارك ومازال يشارك ويبذل الجهد والعطاء الميداني والمالي في إنجاح هذا العمل الإنساني الجبار " حد قوله "