أبناء الجمهورية العربية اليمنية المتواجدون بسقطرى يستنكرون الإرهاب الأخونجي التخريبي بالارخبيل .

انتقالـﮯ العاصمة /سقطرى / خاص

 


أصدر أبناء الجمهورية العربية اليمنية المتواجدين بسقطرى الجنوبية بيان إدانه على ما يحدث من أعمال تخريب وشغب ونهب تمارسه جماعة الإخوان (الإصلاح) في سقطرى.

وقال أبناء أرخبيل سقطرى أننا أستلمنا بيان من الأخوة الشماليين تجار وموظفين وعمال بأنهم ليس مع مايحدث في سقطرى من خطف وقتل وتجييش للمرتزقة من حزب الإصلاح وادخال كتائب من مأرب وتعيين قيادات الفتنة وما يحصل بأسم الشرعية في سقطرى وانهم غير راضيين عن تلك الأفعال والاعمال..

 وان السلطة المحلية هي من تسعى وتعمل على اقلاق السكينة في أرخبيل سقطرى ..

ويأتي هذا البيان دليل ووثيقة على أن هذه السلطة ومدير الأمن شطهي وبن محروس وعلي سالمين أرادوا ويريدون جر محافظة سقطرى بعيدا عن سلميتها وأمنها ..

ورفع أبناء سقطرى الى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائبه ورئيس الوزراء وكل شمالي رسالة واضحة تتحدث إن سقطرى لاتريد غير الأمن والأمان، إلا إن المحافظ وقائد الأمن وعلي سالمين هم مثيري الفوضو ونشر القتل وتاجيج الازمات والصراعات .

نرسل لكم رسالة اخواننا كدليل وشاهد ان المحافظ يقتل السقاطرة بأسم الشرعية ويقصي الوكلاء ويعطل مؤسسات الدولة ويسجن ويتقطع بأسم الشرعية،وأن هذا البيان الذي اصدره أبناء الشمال في سقطرى ينفي صلتهم مع هذه السلطة وأنهم ليسوا معها ..

وقدم ابناء سقطرى الشكر والتقدير لكل الشماليين على هذا البيان ونحييهم ونقدرهم رغم كل الضغوط التي مورست عليهم.