القيادة المحلية للانتقالي الجنوبي بالشيخ عثمان واللجان المجتمعية بالمديرية يفتتحان مقر لجنة حي ملقاط بالممدارة

انتقالـﮯ العاصمة /عدن/الشيخ عثمان//فهد قائد/ خاص

 

افتتح ألعميد رياض درويش، رئيس الهئية التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الشيخ عثمان وبمعية العميد عبدالناصر حلبوب نائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، امس، مقر قيادة اللجان المجتمعية في حي ملقاط بمتطفة ألممدارة .

وتم خلال الأفتتاح رفع اللوحة باسم اللجنة اعلى واجهة المقر وسط حضور عدد كبير من مواطني الحي والضيوف .

 والقى العميد درويش كلمة هنأ من خلالها قيادة اللجان المجتمعية على أفتتاح مقر اللجان في حي ملقاط الممدارة ، متمنيآ لهم التوفيق في مهام عملهم لما فيه خدمة المواطنين ومساعدة السلطات المحلية والامنية لتوفير الخدمات للمواطنين واستباب الحالة الامنية ، مبديا استعداد قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية في دعم عمل اللجان المجتمعية بالمديرية والأحياء السكنية ومساعدتهم في تسهيل مهامهم الهامة .

 كما ألقى العميد صالح الناخبي كلمة امام الحاضرين هنئ بها قيادة وأعضاء اللجان المجتمعية في حي ملقاط لأفتتح مقر اللجنة للعمل المشترك وخدمة ساكني ومواطني ألحي .

 من جانبة ألقى نائب رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية العميد عبدالناصر حلبوب كلمة هنئ وبارك لرئيس ونائب وأعضاء لجان حي ملقاط على الخطوة الجبارة التي قاموا بها وهي توفير وافتتاح مقر اللجان الذي سيخدم المواطنين في الحي وتسهيل معاملاتهم والمتابعة على توفير الخدمات مع السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة وتمنى من المواطنين التعاون مع اللجان المجتمعية في نجاح عملها لخدمة ابناء الحي ، شاكرآ قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي والأستاذ أحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن لاهتمامهم الكبير وتعاونهم المستمر في تسهيل عمل اللجان المجتمعية والذي اصبح عمل اللجان المجتمعية اليوم على الواقع في خدمة المواطن واستقرار الحالية الامنية .

 ختامآ شكر الأخ بدر هرهرة نائب رئيس حي ملقاط الممدارة الضيوف الحاضرين لتلبية الدعوة التي قدمت لهم لحفل أفتتاح مقر اللجان متنمنيآ من الله أن يوفق عمل اللجان المجتمعية في خدمة المواطنين والحي ، ومديرية الشيخ عثمان والعاصمة عدن .

شارك في الافتتاح العميد سيف ناجي والعميد عادل الجريري والملازم وجدان احمد سعيد وجلال صالح محمد اليافعي مساعدي مدير شرطة الممدارة ،